الأحد، 6 نوفمبر 2011

خبر روعةةةةةةة قاعة حفلة مجانا للي مش سوبر واللي سوبر

السلام عليكم
اخباركم صبايا
اليوم عندي لكم خبر ب 23474757 مليون
اللي عندها دا المبلغ تكلمني واقولها الخبر هههههههههههه
تخيلو نزلة قاعة حفلات جديدة خقااااق اخر شي وممكن العضوات العادديات يعملوها مثل السوبر والله ونااااسه ^_^
اذأ تحبي تعملي الحفلة كل اللي عليكي انك تدخلي من هوووون
ملاحظة
الحفلة مجانيه بدون مبلغ وسرقة يلا بنات فلوها ^_^
للامانة دة من دودي عشان كدة الموضوع باحلا لهجة سعودية من احلا دودي

هناك 28 تعليقًا:

  1. يا عسل يسلمووووو على القاعة

    ردحذف
    الردود
    1. اه ما احلى العسل على ه الصباح شكرا لالكم صرت سوبر ستار كبيرة

      حذف
    2. كيف اساويها

      حذف
  2. عفوا يا رب تكوني اتبصطي منها

    ردحذف
  3. تحفا ثانكس

    ردحذف
  4. ياه كان حلمي اعمل حفله يسلمو يا قملر

    ردحذف
  5. تم نشر مدونتكــ في اليوتيوب بعنوان كيف تسوي حفلة مجانا

    وطبعاً من موقعكم

    ردحذف
  6. شلووون ماقدرث

    ردحذف
  7. سويتها بس ماصار شي سويت نفس الي في اليوتيوب

    ردحذف
  8. سويت ماصار ولا شي ساعديني تتفين والله حلمي

    ردحذف
    الردود
    1. نو بروبليم يا قمر انا هنزل قاعات جديدة بردو للي مش سوبر

      حذف
    2. سويت بنفس الخطوات اللي باليوتيوب وما صار شي

      حذف
    3. صح وانا كمان مو راضي مايصير اي شيء

      حذف
  9. سويت ولا صار شي

    ردحذف
  10. ماصار شي يالله والله حلمي

    ردحذف
  11. والله كله كذب مافي ليش تضحكون على الناس

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. كيف منعمل فلوس ستار دولارز

    ردحذف
  14. ولا أشي هبلللللل

    ردحذف
  15. يمكن الوقت بتاعت القاعه هذه خلص موزنبه يمكن ويمكن لا راح اجرب

    ردحذف
  16. انا مارضت تسوي عندي ليه؟؟!

    ردحذف
  17. و انا ما بدها تنفتح بالك لازم مصاري اففففففففففففف ياااااااااا

    ردحذف
  18. كيففففففففففففف بليز قليلي كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  19. الله يخليك اشرحلي انا اريد ان اقيم الحفلة ولكن عندما اظغط على هون بتجيني ردهة الحفلة

    ردحذف

تعليقاتكم الحلوة اكتبوها هنا